TaHaNoP
مرحبا بك ايها الزائر انت لست مسجل يجب عليك التسجيل للحصول على امتيازات اكثر.......



 
موقع TAHANOPالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MATRIX
Admin
Admin


عدد المساهمات : 332
تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري   الثلاثاء فبراير 16, 2010 9:55 pm

الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري


تفتتح المرحلة الثامنة عشر للدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء بإقامة خمس مباريات أبرزها الزمالك والمقاولون العرب، فيما يتقابل الجونة مع انبي، واتحاد الشرطة والمصري، وغزل المحلة وبترول أسيوط وطلائع الجيش والاتحاد السكندري.

وتختتم مباريات الجولة يوم الخميس بإقامة ثلاث مباريات حينما يواجه الأهلي حرس الحدود علي استاد المكس بالإسكندرية، والإنتاج الحربي والمنصورة، وأخيرا صدام الإسماعيلي مع بتروجيت.

وبالعودة لأهم لقاءات يوم الأربعاء، فيدخل الزمالك اللقاء وهو منتشي بالانتصارات المتوالية التي تحققت في ظل قيادة حسام حسن والتي وصلت بالفريق للنقطة 24 ليحتل المركز الخامس بعد فوزه الأخير علي انبي بهدفين في الجولة السابقة.

وفي المقابل، حقق المقاولون العرب فوزا كبيرا ومعنويا علي الاتحاد السكندري برباعية بعد أن كان متأخرا بهدف، ليحتل الفريق المركز التاسع برصيد 22 ويسعى للخروج بنتيجة ايجابية أمام الزمالك.

وتعد صفوف الزمالك مكتملة إلي حد كبير خاصة بعد اعتماد حسام حسن علي الوجوه الشابة التي أثبتت أحقيتها في المشاركة، بجانب وجود بدائل مميزة استطاعت حجز مكان لها في القائمة التي اختارها العميد لمباراة المقاولون.

ولن يغيب عن الزمالك سوي الظهير الأيمن حازم أمام لعدم استقراره نفسيا ودخوله في بعض المشكلات الخاصة، بينما يعود لوسط الملعب حسن مصطفي بعد الانتهاء من إيقافه، بينما يوجد عناصر الخبرة المتمثلة في هاني سعيد ومحمود فتح الله وشيكابالا.

أما المقاولون فيملك باع طويل في تاريخ لقاءاته مع الزمالك،
فدائما ما تحفل مباريات الفريقين بالسرعة والأداء المثير من الجانبين بجانب بعض المفاجآت واردة الحدوث.

ويأمل أبناء محمد عامر المدير الفني لذئاب الجبل في مواصلة الانتصارات حتى لو كانت علي حساب الزمالك واستغلال الحالة المعنوية الجيدة بعد الفوز الكبير علي الاتحاد الأسبوع الماضي.

وفي لقاءات أخري، سيواجه اتحاد الشرطة طموح المصري الذي فاز في آخر لقاءين، بينما سيلاقي غزل المحلة الجريح بعد خسارته الأسبوع الماضي فريق بترول أسيوط الذي خسر أيضا من الجونة.

وسيكون الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا علي طلائع الجيش خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي لقاها أبناء الإسكندرية في المرحلة السابقة علي يد المقاولون، وأخيرا سيلعب انبي مع الجونة بالغردقة في الثالثة إلا الربع ظهرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tahanop.yoo7.com
 
الزمالك يخشى صحوة المقاولون ويأمل في مواصلة انتصاراته في الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TaHaNoP :: الرياضة العامة :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: