TaHaNoP
مرحبا بك ايها الزائر انت لست مسجل يجب عليك التسجيل للحصول على امتيازات اكثر.......



 
موقع TAHANOPالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة لن يطالب بتوقيع عقوبة على مورينيو بعد اعتدائه على فيلانوفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mario17



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 19/08/2011

مُساهمةموضوع: برشلونة لن يطالب بتوقيع عقوبة على مورينيو بعد اعتدائه على فيلانوفا    الجمعة أغسطس 19, 2011 3:19 pm

أكد مصدر من نادي برشلونة أن إدارة الكتالوني لن تطالب لجنة المسابقات بالدوري الإسباني بتوقيع عقوبة على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد أو أي من جهازه الفني بسبب الشجار الذي وقع في إياب كأس السوبر الأربعاء الماضي.

ونقلت صحيفة (آس) الرياضية اليوم عن المصدر قوله إن هذا القرار تم التوصل إليه بناء على اتفاق بين الإدارة برئاسة ساندرو روسيل والجهاز الفني للبرسا.

وأضاف أن هذا القرار تم اتخاذه من منطلق عدم تضخيم الأحداث التي وقعت وخاصة أن برشلونة لا يزال يحتفل باللقب وأن إدارة البرسا تتمنى أن "تتغاضى عما حدث في أقرب وقت ممكن".

كان شجارا قد وقع بين لاعبي الفريقين في الوقت بدل الضائع من اللقاء عقب تدخل عنيف للغاية من جانب لاعب وسط الريال، البرازيلي مارسيلو، ضد الوافد الجديد لبرشلونة، سيسك فابريجاس، لينال الأول على إثرها بطاقة حمراء بشكل مباشر.

ووسط الشجار ذهب مورينيو ومد إصبعه من خلف مدرب برشلونة الثاني، تيتو فيلانوفا، ووضعها في عينه اليمنى، ثم راح يعود مكانه، ليدفعه الأخير من ظهره، في واقعة مؤسفة انتقدتها وسائل الإعلام المحلية.

وتسببت أيضا هذه الواقعة في إثارة غضب لاعبي البرسا لدرجة أن مدافع النادي الكتالوني جيرارد بيكيه، قال "إن مورينيو يدمر كرة القدم الإسبانية".

يذكر أن برشلونة فاز بالمباراة بنتيجة 3-2 ليواصل تفوقه على النادي الملكي ويستهل الموسم الجديد بالتتويج بلقب السوبر الإسباني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة لن يطالب بتوقيع عقوبة على مورينيو بعد اعتدائه على فيلانوفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TaHaNoP :: الرياضة العامة :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: