TaHaNoP
مرحبا بك ايها الزائر انت لست مسجل يجب عليك التسجيل للحصول على امتيازات اكثر.......



 
موقع TAHANOPالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عضو بنادي النصر السعودي يكشف لكووورة : سجلنا الغامدي دون إحراج لجنة الاحتراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr-3zoz



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 19/08/2011

مُساهمةموضوع: عضو بنادي النصر السعودي يكشف لكووورة : سجلنا الغامدي دون إحراج لجنة الاحتراف   الجمعة أغسطس 19, 2011 8:53 pm


كشف عضو بمجلس إدارة بنادي النصر السعودي -فضل عدم ذكر اسمه -الطريقة التي تم بها تسجيل لاعب نادي السويسري نادي إف سي ويل السويسري خالد الغامدي رغم قرار منع لجنة الاحتراف من تسجيله في أي نادي سعودي إلا بعد مرور عامين من احترافه علي أن يعود لنادية السابق القادسية ولا يحق للاعب التسجيل في أي نادي آخر محلي.

وأوضح العضو قائلا :نحن بنادي النصر قبل التوقيع أو مفاوضات اللاعب تأكدنا من مشروعية التفاوض والتوقيع مع اللاعب قبل أن تصدر لجنة الاحتراف قرارها وتفاجئنا بقرارها المتسرع ،ولكن احترمنا القرار رغم أنه يخالف الأعراف الدولية.

وأضاف العضو: قمنا بالتفاوض مع إدارة نادي القادسية وتنازلوا عن البند الذي أصدرته لجنة الاحتراف بعودة اللاعب لناديه مع الاحتراف في أي نادي يرغب اللاعب الانتقال إليه،ورغبة اللاعب أن يحترف بنادي النصر وقمنا بتسجيله.

وأشار العضو إلي أن منع لجنة الاحتراف مخالفا لأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم وقد تسرعت لجنة الاحتراف في إصدار القرار دون دراسة أو مراجعة الأنظمة والأعراف الدولية الصادرة من لجنة شئون اللاعبين بالفيفا التي تقف بصف اللاعب وتعتبر كرة القدم مصدر رزق للاعب ،حيث ينص بند من بنود اللاعبين المحترفين أنه يحق للاعب إذا تجاوز سن 18 عام تحويله من هاوي إلى محترف وفي حالة عدم اقتناع اللاعب بالعقد المقدم له من ناديه فمن حقه أن يحترف في أي نادي علي أن يدفع النادي الجديد بدل التدريب و التطوير لناديه السابق.

ولا يحق لأي اتحاد أهلي أو أي لجنة من اللجان منع أي لاعب من الاحتراف في أي نادي بالعالم وفقا للأنظمة.

وأكد عضو نادي النصر أن الغامدي أصبح لاعبا نصراويا وسوف يلتحق غدا ببعثة الفريق في أبوظبي، ورفض العضو الحديث عن الأمور المالية مؤكدا أن الأطراف الأربعه اللاعب وناديي النصر والقادسية ونادي نادي إف سي ويل السويسري، اتفقوا علي جميع الأمور المالية ،وتوجه بشكره إدارة نادي القادسية ممثله في رئيس النادي عبدا لله الهزاع علي تجاوبه واحترافيته بالتفاوض وسعيه لمصلحة ناديه. ومصلحة اللاعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضو بنادي النصر السعودي يكشف لكووورة : سجلنا الغامدي دون إحراج لجنة الاحتراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TaHaNoP :: الرياضة العامة :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: